الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب ليفربول يختار بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

أحمد رمضان

19:21 23/11/2018

موقع سبورت 360 – قرر يورجن كلوب مدرب ليفربول الإجابة على سؤال لطالما رفض التطرق إليه العديد من المدربين والنجوم حول العالم ، بشأن الأفضل من بين ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو.

وكشف مدرب بوروسيا دورتموند السابق عن اللاعب المفضل إليه في مقابلة مع محطة “سكاي سبورتس” الألمانية ، لكنه اعتبر أن المقارنة بين النجم البرتغالي والأرجنتيني غير عادلة على الإطلاق.

وقال المدرب الألماني : “ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو؟ ، المقارنة غير عادلة تماماً مثل الاختيار بين دوري ابطال اوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنني سأذهب مع ميسي رغم أنني أعشق كلاهما”.

وعندما سئل يورجن كلوب عما إذا كان يرغب في قيادة ليفربول إلى المجد الأوروبي أو رفع لقب الدوري الإنجليزي وأجاب : “ليفربول لم يفز بعد بالدوري الإنجليزي ، بالنسبة لي شخصياً ليس هناك فارق ، أود الحصول على كليهما ، فذلك هو خياري المفضل”.

ويعود ليفربول إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت عندما يواجه واتفورد ، حيث سيكون مطالباً بالحصول على النقاط الثلاث من أجل مواصلة الضغط على مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين فقط عن فريق المدرب يورجن كلوب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موراتا يواجه خطر الغياب عن إسبانيا في يورو 2024

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الترجي اليوم السبت والقنوات الناقلة

وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

الأكثر قراءة