الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميا.. ساديو ماني يمدد عقده مع ليفربول لمدة طويلة

هشام صبحي

01:27 23/11/2018

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء يوم الخميس عن توصله إلى اتفاق مع نجمه السنغالي ساديو ماني لتمديد عقده لمدة طويلة.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 26 سنة للنادي من ساوثامبتون بعقد مدته خمس سنوات، في يونيو 2016، مقابل مبلغ قدره 34 مليون جنيه استرليني.

ومنذ ذلك الحين ، شارك في 89 مباراة في جميع المسابقات لصالح فريق يورجن كلوب ، وسجل 40 هدفاً.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي: “أنا سعيد للغاية بتمديد عقدي في ليفربول. إنه يوم عظيم بالنسبة لي وقد اتخذت أفضل قرار في مسيرتي”.

تم فتح المحادثات حول الصفقة الجديدة ، التي يعتقد أنها ستستمر حتى عام 2023 ، في نهاية الموسم الماضي ، لكن تم الانتهاء منها الآن فقط.

وأضاف: “أنا أتطلع إلى الفوز بكل شيء ومساعدة الفريق والنادي على تحقيق أحلامنا ، وعلى الأخص ، الفوز بالألقاب. لقد قلت دائما ، عندما عرفت أن أمامي فرصة للمجيء إلى هنا ، لم أضطر للتفكير مرتين. النادي المناسب في اللحظة المناسبة ومع المدرب الصحيح. لقد جئت إلى هنا وكنت سعيدا جدا”.

وحصل ماني على جائزة أفضل لاعب في النادي وأفضل لاعب في العام في موسمه الأول ، ثم سجل 10 من أهدافه العشرين في الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا عندما وصل ليفربول إلى المباراة النهائية.

وشارك مع منتخب السنغال في كأس العالم 2018 في روسيا ، وسجل مرة واحدة في ثلاث مباريات.

تم تسميته مؤخرًا في قائمة المرشحين المؤلفة من 30 لاعبا لجائزة الكرة الذهبية في عام 2018 ، وهو من بين المتنافسين الخمسة على جائزة أفضل لاعب كرة قدم أفريقي لهذا العام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة