الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول على موعد مع رقم قياسي خلال مواجهة واتفورد

أحمد رمضان

17:52 20/11/2018

موقع سبورت 360 – سيكون ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب على موعد مع رقم قياسي عندما يواجه واتفورد في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيكارج رود.

ويسعى ليفربول للفوز في هذه المباراة من أجل مواصلة الضغط على مانشستر سيتي المتصدر والبقاء في المركز الثاني ، فيما يبحث واتفورد عن مواصلة نتائجه التاريخية خلال هذا الموسم.

ولم يتعرض ليفربول هذا الموسم لأي هزيمة في أول 12 مباراة ، وبالتالي سيعادل في حال عدم خسارته ضد واتفورد رقمه القياسي بعدم الخسارة في أول 13 مباراة في موسم 2007-2008.

وتؤكد الأرقام أن نادي ليفربول سيواجه متاعب في مباراته ضد واتفورد الذي فاز بخمسة من مبارياته السبعة الأخيرة على أرضه في الدوري الإنجليزي ، مقابل خسارتين أمام مانشستر يونايتد وبورنموث.

ومنذ الفوز بنتيجة (3-0) في ديسمبر / كانون الأول من عام 2015 ، فقد فشل واتفورد بتحقيق أي فوز في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي ضد ليفربول ، وقد تلقت شباكه 17 هدفاً في هذه الفترة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

الأكثر قراءة