الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاينالدوم يحذر ليفربول من كمين الأرقام القياسية

أحمد تاضومانت

00:33 17/11/2018

موقع سبورت 360 – أكد جورجينيو فاينالدوم، لاعب وسط ليفربول، أن الأرقام القياسية التي يحققها أحمر الميرسيسايد تثير الإعجاب والاستحسان، لكنها لا يجب أن تمنع الفريق من تحقيق الألقاب الجماعية في نهاية الموسم.

ويملك الريدز إحصائية دفاعية رائعة، حيث استقبلت شباك أليسون بيكر هدفاً يتيماً خلال آخر 11 مباراة في الدوري الإنجليزي على آنفيلد، هذا بالإضافة إلى أن ليفربول لم يخسر أي مباراة بعد مرور 12 جولة.

وقال فاينالدوم في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي للريدز: “بالطبع الإحصائيات رائعة لكننا لا نلعب كرة القدم لهذا السبب بل نريد الفوز بالمباريات من أجل حصد الألقاب في نهاية الموسم”.

وتابع نجم منتخب الطواحين الهولندية تصريحاته في نفس الصدد، قائلاً: “من الرائع ألا تستقبل أهدافاً حيث إن هذا الأمر يجعل الأمور أسهل في الفوز بالمباريات لكن الفريق دائماً ينقصه القليل من الحظ”.

واختتم: “شاهدنا ذلك يوم مباراتنا مع مانشستر سيتي حيث احتسب لهم الحكم ركلة جزاء لكنها مرت فوق العارضة.. وبالطبع هذه الإحصائيات توضح المستوى الدفاعي للريدز تحديداً في آنفيلد”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: ماذا فعل فان دايك في تدريبات المنتخب الهولندي؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة