الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يرفض التقليل من فولهام ويؤكد نجاح موسم ليفربول حتى الآن

16:40 09/11/2018

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب على صعوبة المباراة التي يخوضها فريقه ليفربول أمام فولهام مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الأسبوع الماضي تعادل ليفربول مع مضيفه آرسنال ، قبل الخسارة في دوري أبطال أوروبا على يد ريد ستار الصربي بهدفين دون مقابل.

وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “الجميع يتحدث عن ردة الفعل بعد مباراة الثلاثاء ، لكن مباراة فولهام بطولة مختلفة ، فولهام فريق قوي وأرهق مانشستر سيتي ، وسأكون غبياً لو تحدثت عن فارق الأهداف ، شاهدوا مبارياتهم بدلاً من ملخصات برنامج “ماتش أوف ذا داي” ، إذا كان هنالك من يتوقع مواجهة سهلة فالرجاء منه البقاء في المنزل”.

وأضاف “لا يوجد شك بردة الفعل وهذا ستشعر به قليلاً على ما اعتقد ، ولا يوجد مشكلة بمقارنة الفريق مع الموسم الماضي والتساؤل إن كان محمد صلاح بنفس المستوى أم لا ، لكني لم أكن أعلم بأنه سجل أهداف أكثر من الموسم الماضي في شهر أكتوبر”.

وختم المدرب حديثه “ما زالت هنالك مقارنة بين هذا الموسم وأفضل مبارياتنا في الموسم الماضي ، يجب الاعتراف بأننا أفضل بالكثير من النواحي حالياً مع بداية شهر ننوفمبر ، نقدم مستوى رائع في كل مباراة وهذا لم يكن يحدث ، يمكننا تقديم الأفضل ، لم نكن في مستوانا سوى أمام النجم الأحمر ونابولي ، لكن كل شيء حتى الآن ناجح”.

إيمري: إصابة ويلبيك خطيرة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة