الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب : لا أمتلك أصابع كافية لعد مشاكل ليفربول أمام النجم الأحمر

يوسف منير

00:57 07/11/2018

اعترف المدرب يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي بأحقية النجم الأحمر بالفوز على فريقه في المباراة التي جمعتهما منذ قليلة وانتهت بنتيجة 2-0 لبطل صربيا لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من الدور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقدم ليفربول مباراة سلبية من جميع النواحي، بسبب قرارات المدرب الألماني يورجن كلوب التي تخص التشكيل الأساسي قبل المباراة والتغيرات خلال اللقاء، وابتعاد بعض اللاعبين عن مستواهم المعهود تحديداً ثلاثي الرعب، صلاح، ماني وفيرمينو.

وأشار يورجن كلوب لعجزه في إدارة المباراة وحل مشاكل الفريق التي ظهرت أمام النجم الأحمر، حيث رد على سؤال تم طرحه عليه عقب المباراة قائلاً:” هل يمكنك عد المشكال التي سارت بشكل خاطئ اليوم؟ لا يمككني فعل ذلك لدى 10 أصابع فقط”.

وتابع يورجن كلوب حديثه عقب خسارة ليفربول قائلاً: “امتلكنا الفرصة الأولى عن طريق دانيل ستوريدج لككنا فشلنا في استغلالها، دائماً الهدف الأول في المباريات مثل هذه يقود المباراة لاتجاه معين”.

وأكمل يورجن كلوب حديثه قائلاً :”لقد جعلنا المباراة سهلة لهم بسبب أخطائنا، هم استحقوا ذلك الفوز بسبب الحماس والغشف الذي أظهروه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة