الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يتفاعل مع مباراة ليفربول اليوم ضد آرسنال

يوسف منير

10:38 03/11/2018

تفاعل النجم المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي مع مباراة ليفربول المرتقبة اليوم ضد آرسنال في قمة الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر المصري محمد صلاح صورة على حساباته الرسمية الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تويتر وانستجرام مساء أمس الجمعة وكتب عليه “لندن، أراكِ غداً”.

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان تحديداً كرة القدم الإنجليزية المباراة المرتقبة بين ليفربول وآرسنال على ملعب الأخير الإمارات لحساب الجولة الحادية عشر عمر الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم السبت .

ويقدم الفريقين موسماً ممتازاً حتى الآن حيث يتشارك نادي ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، حيث لم يتلقى أى هزيمة خلال أول 10 جولات.

بينما عاد نادي آرسنال من بعيد وتحول موسمه رأساً على عقب خسارته أول مبارتين ضد مانشستر سيتي وتشيلسي، حيث لم يتلقى أى خسارة حتى الآن في أخر 12 مباراة خاضها في مختلف المسابقات، فاز في 11 وتعادل واحدة ويحتل المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة