الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوفرين : لهذا السبب صلاح الأقرب لي في ليفربول

يوسف منير

18:13 01/11/2018

فتح المدافع الكرواتي ديان لوفرين قلبه لصحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من نادي ليفربول الإنجليزي، حيث تحدث عن العديد من الأشياء التي تخص مسيرته مع الردز.

وخص المدافع الكرواتي زميله المصري محمد صلاح، حيث تحدث عن الصداقة الملاحظة من الجميع التي تربطهما داخل وخارج الملعب على الرغم من وصول صلاح إلى ليفربول في الموسم الماضي فقط.

وتحدث ديان لوفرين عن محمد صلاح قائلاً:” نعم على الرغم من وصول صلاح منذ الموسم الماضي فقط، إلا وأننا نتواصل يومياً منذ يومه الأول هنا، شعرت أن محمد صلاح يشبهني كثيراً”.

وتابع ديان لوفرين حديثه قائلاً:” لدينا تاريخ متشابه، مررنا بظروف صعبة الحياة كانت صعبة، لذلك لدينا خلفية متشابهه”.

وأكمل ديان لوفرين حديثه قائلاً: ” لم يكن من السهل على صلاح أن ينمو حيث كان في مصر بدون أي شيء، وفي كرواتيا الحرب أدت لي إلى نفس الشئ، لم نكن نمتلك أى شئ.”

‏وأنهى لوفرين حديثه عن صلاح قائلاً: ثم يأتي بعد ذلك طبيعة الانسان، الطريقة التي يتحدث بها وشخصيته وكيفية إدارته للأمور، نحن صديقان مقربان.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة