الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يطلب التعاقد مع إنسيني ونابولي يرد

محمد عبد الرحمن

11:59 29/10/2018

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن رغبة فريق ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع لورينزو إنسيني مهاجم نادي نابولي خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة أو في الصيف.

ويقدم المهاجم الإيطالي المميز لورينزو إنسيني مستويات مميزة للغاية مع فريق نابولي في الفترة الأخيرة، بتسجيله حتى الآن 8 أهداف في 12 مباراة.

ويعتبر لورينزو إنسيني ابن الـ 27 عامًا من خريجي أكاديمية نابولي، حيث انتقل للعب في أكثر من فريق على سبيل الإعارة، حتى عاد عام 2012 ليبدأ مسيرته مع الفريق الجنوبي.

وذكرت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن إدارة ليفربول ترغب بشدة في التعاقد مع اللاعب الإيطالي لورينزو إنسيني بناءً على طلب خاص من المدرب الألماني يورجن كلوب.

ولكن رد إدارة نابولي كان سريعًا بعدم التفريط في اللاعب الإيطالي المميز إلا بمبلغ 90 مليون استرليني كحد أدنى.

وأشارت الصحيفة أن رد نادي نابولي قد يجعل مسؤولو النادي الإنجليزي ليفربول يستغنون عن فكرة التعاقد مع إنسيني بالنظر للسعر المبالغ فيه الذي تريده الإدارة الإيطالية.

الجدير بالذكر أن عقد إنسيني مع فريقه نابولي سينتهي في صيف عام 2022.

من ذاكرة – سقوط طائرة فريق تورينو في عام 1949

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

الأكثر قراءة