الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يفك النحس ويعود للتسجيل.. فيديو

محمد عبد الناصر

21:04 20/10/2018

موقع سبورت 360 – تمكن النجم المصري محمد صلاح للعودة إلى التسجيل والتألق مع نادي ليفربول، بتسجيله للهدف الأول ضد فريق هادرسفيلد تاون ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019.

وجاء الهدف لصلاح في الدقيقة 24 في شباك الحارس لوسل، بعد تمريرة ممتازة من النجم السويسري شيردان شاكيري، ليسدد محمد صلاح الكرة بقدمه اليمنى في المرمى.

وقد صام محمد صلاح عن التسجيل في المباريات الأربعة الأخيرة في كل البطولات وهي ضد مانشستر سيتي وليفربول في مبارتين ونابولي في دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر الهدف الذي سجله صلاح هو الهدف الرابع له هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز وهو حاليا حامل لقب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بتسجيله 32 هدفًا مع فريقه متفوقا على هاري كين الذي سجل 30 هدفا.

ويعتبر هذا الهدف للاعب محمد صلاح هو رقم 50 له مع الأندية الإنجليزية في كل البطولات بواقع 48 هدف مع نادي ليفربول وهدفين مع نادي تشيلسي.

شاهد الهدف:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

الأكثر قراءة