الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسماء ثقيلة تغيب عن مباراة ليفربول القادمة

يوسف منير

21:21 18/10/2018

فشل ثلاثي ليفربول الإنجليزي المصاب السنغالي ساديو ماني، الغيني نابي كينا والإنجليزي جيمس ميلنر في اللحاق بتدريبات الفريق اليوم الاستعدادية لمباراة هيدرسفيلد تاون ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزية مساء يوم السبت القادم.

وقالت وسائل الإعلام الإنجليزية منذ قليل أنه من الصعب تواجد هذا الثلاثي في مباراة ليفربول القادمة ضد هيدرسفيلد بسبب الإصابة التي لحقت بهم موخراً.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن عن قيام السنغالي ساديو ماني بعملية جراحية بسبب كسر في أصابع يده خلال تدربه مع منتخب بلاده السنغال منتصف هذا الأسبوع.

وتعرض الغيني نابي كيتا لإصابة عضلية أخرجته من الشوط الثاني في مباراة منتخب بلاده غينيا ضد مالي بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية العام القادم.

ويستعد ليفربول للسفر وملاقاة هيدرسفيلد مساء يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل إكمال المسيرة التي بدأها الريدز بشكل جيد هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة