الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يفتح الباب أمام رحيل مدافعه وبرشلونة أبرز المهتمين

يوسف منير

16:57 15/10/2018

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية ظهر اليوم الاثنين، أن ليفربول الإنجليزي لن يدخل في مفاوضات من أجل تجديد عقد مدافعه وظهيره الأيسر الإسباني ألبيرتو مورينو.

وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن عقد المدافع الإسباني ألبيرتو مورينو ظهير أيسر ليفربول ينتهي الصيف القادم ويحق له التعاقد مع أى ناد بداية من شهر يناير.

وأظهر نادي برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع الإسباني ألبيرتو مورينو ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية يناير القادم، وفقاً للتقارير التي خرجت في وقت سابق من وسائل الإعلام في إسبانيا.

وأصبح نادي برشلونة الإسباني يواجه العديد من المشاكل في مركز الظهير الأيسر بعد التخلي عن الفرنسي لوكاس دينيه والاعتماد كلياً على الإسباني جوردي ألبا.

وأفادت هذه التقارير، أن ليفربول الإنجليزي سيبدأ في عملية البحث عن بديل جديد للأسكتلندي أندي روبرتسون الظهير الأيسر الأساسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

الأكثر قراءة