الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 13\10\2018

21:00 13/10/2018

انخفض مستوى ليفربول في الأسابيع الأخيرة مقارنة بانطلاقته المميزة في بداية الموسم، حيث لم يحقق أي انتصار في آخر 4 مباريات خاضها في مختلف البطولات.

وانهزم ليفربول من تشيلسي في كاس رابطة المحترفين وأقصي من البطولة مبكراً، ثم تعادل مع نفس الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبيل أن يخسر من نابولي بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا، وأخيراً تعادل مع مانشستر سيتي سلبياً في البريميرليج.

وينعكس تراجع نتائج الريدز على الأداء الفردي لثلاثي خط الهجوم، وبالأخص النجم المصري محمد صلاح الذي لا يقدم أفضل مستوياته في الموسم الحالي، وخاصة ًفي الأسابيع الماضية.

وخاض محمد صلاح 11 مباراة في مختلف البطولات هذا الموسم، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف فقط، وصنع هدف وحيد، وهو معدل تهديفي منخفض مقارنة بالإنجازات التي حققها في الموسم المنصرم الذي فاز فيه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يستعرض جميع أخبار ليفربول ومحمد صلاح لليوم السبت الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري:-


 

ليفربول يدخل سباق التعاقد مع نجم كالياري الإيطالي

يقود ليفربول السباق مع إنتر وميلان للتعاقد مع نجم خط وسط كالياري الإيطالي نيكولو باريلا ، الذي يبلغ سعر 50 مليون يورو على الأقل.


 

مدرب منتخب مصر: لا لوم على الشناوي ولن نجازف بمحمد صلاح

رفض أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، توجيه أي لوم للحارس محمد الشناوي، على الهدف الذي سكن شباكه خلال مواجهة اي سواتيني، بمنافسات الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا 2019.

إقرأ الخبر كاملاً


 

ليفربول يعلق على هدف محمد صلاح في مرمى اي سواتيني

علق الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على الهدف  الذي سجله محمد صلاح مع منتخب مصر في مرمى أي سواتيني  في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

إقرأ الخبر كاملاً


 

محمد صلاح يحطم الرقم القياسي لحسام حسن

حطم محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، الرقم القياسي المُسجل بإسم حسام حسن، نجم الكرة المصرية السابق، من حيث عدد الأهداف المسجلة في تاريخ منتخب مصر بتصفيات أمم أفريقيا.

إقرأ الخبر كاملاً


 

جيتي إيميج

محمد صلاح الأسوأ في الدوري الإنجليزي مقارنة بالتوقعات

قام موقع “توك سبورت” البريطاني برصد إحصائيات عن نجوم الدوري الإنجليزي ، حيث وضع مقارنة بين ما قدموه في الموسم الحالي حتى الآن وما كانت تذهب إليه التوقعات.

إقرأ الخبر كاملاً


 

الصورة من صحيفة “ميرور”

شرطة ليفربول تعلن عن براءة محمد صلاح

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، لن تتم محاكمته بأي تهمة تتعلق بمخالفة قانون المرور في إنجلترا، بعد أن ظهر في “فيديو” ممسكا بهاتفه المحمول أثناء القيادة بتاريخ 12 أغسطس الماضي.

أقرأ الخبر كاملاً

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

الأكثر قراءة