الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكرة الذهبية .. 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب

يوسف منير

20:13 08/10/2018

واصلت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية الكشف عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، حيث جاء الدور على المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب “كوبا” بعدما نشرت القسم الأول، الثاني والثالث من قائمة اللاعبين المرشحين للكرة الذهبية .

وقررت الصحيفة نشر قائمة المرشحين الـ30 على 6 مراحل، بحيث يتم الكشف عن قائمة تضم 5 لاعبين كل 4 ساعات، وهو أسلوب اتبعته الصحيفة الفرنسية بعد انفصالها عن الفيفا بجائزة الكرة الذهبية منذ عامين.

وشهدت القائمة المرشحة لجائزة ” كوبا” لأفضل لاعب شاب في العالم المقدمة من صحيفة فرانس فوتبول تواجد الفرنسي بطل العالم كيليان مبابي البالغ من العمر 19 عاماً.

وظهر أيضاً في القائمة الإنجليزي ألكساندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول بالإضافة إلى الهولندي جاستن كلويفرت جناح روما الإيطالي مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش جناح بروسيا دورتموند والإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس ميلان.

وجاءت القائمة الكاملة على النحو التالي:-

1- كيليان مبابي

2- دوناروما

3- أليكساندر أرنولد

4- كروتوني

5- كريستيان بوليسيتش

6- حسام أوار

7- ريستو ديوان

8- رودريجو

9- هايدارا

10- جاستن كلويفرت

تابع القائمة كاملة من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة