الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

عمرو محيي الدين

10:41 07/10/2018

يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على ليفربول في ملعب “آنفيلد” اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تنطلق المباراة في الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، و18:30 بتوقيت السعودية، و17:30 بتوقيت القاهرة، و16:30 بتوقيت جرينيتش.

وتذاع المواجهة على شبكة “بي إن” سبورت، وتحديدا قناة HD2، بتعليق صوتي خليل البلوشي، ويدير اللقاء الحكم مارتن أتكينسون.

سيكون للمباراة طابع ثأري، خاصة أن مانشستر سيتي خسر أمام ليفربول في أخر 3 مواجهات رسمية، الأولى في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي بنتيجة (4-3)، والثانية والثالثة في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بمجموع (5-1)، ليودع السيتي بطولة كان مرشحا للمنافسة عليها أمام فريق إنجليزي، رغم أنه توج بلقب الدوري المحلي بكل سهولة.

وخلال فترة الإعداد للموسم الجديد، تغلب أيضا ليفربول على مانشستر سيتي في الكأس الدولية للأبطال بنتيجة (2-1) في الولايات المتحدة الأمريكية.

المباراة سيكون لها اهتمام خاص من الجماهير العربية، التي تريد رؤية الثنائي المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز يتواجهان بقميص ليفربول ومانشستر سيتي.

يدخل الفريقان المباراة في حالة تساوي بالنقاط (19 نقطة)، ليتقاسما بذلك صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وعلى بعد نقطة من توتنهام الذي لعب مباراة الجولة الثامنة، فارق نقطتين على تشيلسي صاحب الـ17 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة