الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 4\10\2018

15:29 04/10/2018

بعد البداية المميزة لليفربول على جميع الأصعدة، بدأ ينحدر مستوى الفريق بشكل تدريجي في الآونة الأخيرة، وتلقى ثاني هزيمة له هذا الموسم أمام نابولي يوم أمس بهدف نظيف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز خلال آخر ثلاث مباريات خاضهم في مختلف البطولات، حيث انهزم من تشيلسي في كأس الرابطة، ثم تواجه الفريقين مجدداً بعد ثلاثة أيام في الدوري الإنجليزي وانتهت المباراة بالتعادل، وأخيراً سقط أمام نابولي.

وهناك العديد من علامات الاستفهام التي تدور حول مستوى نجوم الفريق، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح الذي قدم أداء استثنائي في الموسم الماضي، فهو لم يظهر بالشكل المطلوب هذا الموسم حتى الآن.

ومن الواضح أن هناك مشاكل عديدة في ليفربول مؤخراً أهمها تراجع مستوى محمد صلاح وزميليه روبيرتو فيرمينو وساديو ماني، وازدادت الأمور تعقيداً بإصابة نابي كيتا يوم أمس خلال مباراة نابولي.

ونستعرض لكم في هذا التقرير آخر أخبار ليفربول ومحمد صلاح لليوم الخميس الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري:-


 

ليفربول يقرر الإبقاء على نابي كيتا في أحد مستشفيات نابولي

موقع سبورت 360 – دخل نابي كيتا لاعب ليفربول الإنجليزي مستشفى كارداريلي الواقع في مدينة نابولي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الليلة الماضية في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


 

أنشيلوتي يحوز على قميص محمد صلاح.. فيديو

موقع سبورت 360 – رصدت عدسات الكاميرا، واقعة فريدة من نوعها، تدل على مكانة ونجومية المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، حيث قام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمصافحة “أبو مكة” والحصول على قميصه، ضمن اللقاء الذي جمع الطرفين في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


 

ليفربول لم يسدد أي كرة أمام نابولي .. تكرار لسيناريو حصل سابقاً

فشل ليفربول الإنجليزي في تحقيق الفوز الثاني في مجموعته في دوري أبطال أوروبا وذلك بخسارته أمام مضيفه نابولي الإيطالي على أرضية ملعب “سان باولو” ضمن الجولة الثانية في المجموعة.

إقرأ الخبر كاملاً


 

أسباب فوز نابولي على ليفربول في دوري أبطال أوروبا

عندما تنظر إلى نتيجة نابولي وليفربول بعد نهاية المباراة وترى أن الفريق الإيطالي انتصر بهدف نظيف في الوقت بدل الضائع وأنت لم تتابع المباراة، أول ما سيتبادر إلى ذهنك أنها كانت مواجهة متكافئة إلى حد كبير وقدم فيها الفريقين أداء بطولي، لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة