الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماني يكشف عن رسالته إلى فيرمينو قبل مباراة باريس سان جيرمان

يوسف منير

17:19 19/09/2018

تحدث السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي عن الفوز الصعب الذي حققه فريقه على حساب باريس سان جيرمان في أولى مباريات الريدز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالإضافة إلى الكشف عن الرسالة الخاصة التي أرسلها إلى زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو قبل المباراة.

نجح ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوزاً مستحقاً على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وخطف ليفربول فوزاً مستحقاً في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عن طريق البديل روبيرتو فيرمينو، بعد أداء ومستوى رائع طوال المباراة وسيطرة تامه في غياب لنجوم باريس سان جيرمان.

وكشف ساديو ماني عن الرسالة التي أرسلها إلى فيرمينو يوم الاثنين الماضي قائلاً: “أخبرت فيرمينو يوم الاثنين أنه يجب أن يلعب معنا يوم الثلاثاء، لقد أخبرته انت تسجل الأهداف أحياناً دون النظر للشباك”.

وكان فيرمينو قد عانى من إصابة في عينه اليسرى في اليومين الأخيرين بعد خروجه مصاباً من مباراة توتنهام الإنجليزي أثر التحام صعب مع المدافع البلجيكي يان فيرتونخين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة