الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح عن علاقته بماني: بين الأصدقاء لا يهم من يسجل الأهداف

سامر جرادات

10:59 18/09/2018

نفى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي وجود أية خلافات تجمعه بزميله ساديو ماني في ظل تردد الأنباء حول عدم قيام الأخير بتمرير الكرة له رغم خلوه من الرقابة في بعض الهجمات.

ساديو ماني تعرض لهجوم شرس من قبل عشاق محمد صلاح في الأيام القليلة الماضية على خلفية عدم تمريره الكرة لزميله المصري الذي كان خالياً من الرقابة أمام المرمى في المباراة الأخيرة لليفربول، حيث فضل التمرير لزميله الآخر الذي يتعرض لرقابة من مدافعي المنافس.

وقلل صلاح من أهمية هذه الادعاءات في تصريحات لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية قائلاً “نحن أصدقاء ونتحدث كثيراً. دائماً ما أجلس مع ماني وفيرمينو في غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المباريات”.

وأضاف “هناك علاقة قوية جداً تجمعنا نحن الثلاثة (يقصد مع ماني وفيرمينو) ، ونحن لا نهتم بفكرة من سيسجل أكبر قدر ممكن من الأهداف، أو بمن سيسجل الأهداف أولاً”.

ويستعد ليفربول لخوض لقاء القمة المرتقب ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

كل ما تريد معرفته عن مواجهة ليفربول أمام سان جيرمان

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

الأكثر قراءة