الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يأمل في عودة لوفرين مع ضغط مباريات ليفربول

يوسف منير

20:12 16/09/2018

يأمل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في عودة مدافعه الكرواتي ديان لوفرين في أقرب وقت من أجل المشاركة مع ليفربول في قادم المباريات.

ويعاني ليفربول من أزمة كثرة المباريات في وقت قصير، الأمر الذي يتطلب لجاهزية جميع لاعبي الفريق بسبب ضغط المباريات مع انطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا.

وسادت حالة من الغضب على الجهاز الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب بعد التصريحات التي أدلى بها المدافع الكرواتي ديان لوفرين، والتي كشف خلالها عن إصابته وغيابه عن بداية موسم الريدز.

وصرح ديان لوفرين مدافع نادي ليفربول لصحيفة كرواتية أنه كان يخوض مباريات كأس العالم برفقة منتخب بلاده كرواتيا مصاباً.

وأكدت وسائل الإعلام الإنجليزية أن ديان لوفرين تسبب في حالة من الغضب الكبير داخل الجهاز الفني لنادي ليفربول بسبب إخفاءه حقيقة إصابته حتى بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2018.

وشنت جماهير ليفربول هجوماً شديداً على ديان لوفرين على مواقع التواصل الاجتماعي متهمة إياه بإخفاء سر إصابته خلال سوق الانتقالات لعدم تحول ليفربول والبحث عن بديل له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

الأكثر قراءة