الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم الأحد 16\9\2018

فريق سبورت 360

17:51 16/09/2018

واصل ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على توتنهام هوتسبير يوم امس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبيلي لحساب الجولة الخامسة.

ويتصدر ليفربول سلم ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة، لكنه متأخر عن تشيلسي بفارق الأهداف والذي حصد 15 نقطة أيضاً في أول 5 جولات.

ولم يظهر النجم المصري محمد صلاح بالصورة التي كان عليها في الموسم الماضي حتى الآن، وذلك رغم تسجيله هدفين وصناعة هدف، حيث ما زالت جماهير ليفربول تطالبه بالمزيد.

ويستعد ليفربول بقيادة محمد صلاح لخوض مباراة صعبة جداً أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء القادم لحساب الجول الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، علماً أن مجموعته تضم أيضاً نابولي وسرفينا.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث باستمرار آخر اخبار ليفربول ومحمد صلاح لليوم الأحد الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري:-


حكم مثير للجدل لإدارة موقعة ليفربول وسان جيرمان

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إسناد إدارة مواجهة ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب الأنفيلد، في افتتاح مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى طاقم تحكيم مثير للجدل.

اقرأ الخبر كاملاً


 

فيرمينو يواصل إثبات نفسه كأفضل هداف في حقبة يورجن كلوب

واصل روبرتو فيرمينيو تأكيد نفسه كأفضل هدافي في حقبة ليفربول يورجن كلوب، حيث منح فريقه الهدف الثاني ضد توتنهام في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبيلي.

إقرأ الخبر كاملاً


 

محمد صلاح وماني يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي .. هل هنالك خلاف ؟!

بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر علامات السؤال التعجبية حول العلاقة بين المهاجمين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني ثنائي فريق ليفربول الإنجليزي ، حيث ظهرت تنبؤات بوجود خلاف بينهما.

إقرأ الخبر كاملاً


 

كوميدي 360.. سلبية فينالدوم وإيجابية مورينيو!

في كوميدي 360 نتناول الأخبار بأسلوب كوميدي ساخر دون تحيز إلى فريق أو ضده، وقد يسخر الكاتب من فريق يحبه، أو من لاعب يفضله، فإذا شعرت بالغضب وأنت تقرأ السطور التالية، فعد إلى قراءة هذه المقدمة!

قرأ الخبر كاملاً


 

فيرمينو يتحدث للمرة الأولى بعد إصابة عينه المرعبة !

وجه النجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى متابعيه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ليتحدث عن حالته بعد الضربة القوية التي تعرض لها في عينه وخروجه بسببها من اللقاء، أثناء مواجهة توتنهام هوتسبير في الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة