الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم السبت 15\9\2018

14:54 15/09/2018

دقائق قليلة تفصلنا عن مباراة ليفربول أمام توتنهام التي ستقام على ملعب ويمبيلي في قمة الجولة الخامسة من بطولة الدوي الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول سلم ترتيب البريميرليج قبل انطلاق الجولة الخامسة برصد 12 نقطة، متفوقاً على تشيلسي وواتفورد بفارق الأهداف، ويبتعد بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي بطل النسخة الماضية.

وقدم النجم المصري محمد صلاح أداء من متوسط إلى جيد في انطلاقة الموسم، حيث سجل هدفين حتى الآن وصنع هدف آخر، وكان صاحب الهدف الوحيد في شباك برايتون.

ودعم ليفربول صفوفه في الصيف الماضي على أكمل وجه، حيث تعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون، وانتدب أيضاً نابي كيتا الذي يشكل إضافة قوية في خط الوسط، كما وقع مع شيردان شاكيري الذي جاء ليعزز خط الهجوم الناري.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ليفربول لليوم السبت الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري:-


فينالدوم البطل وآسف يا لوريس

حقق ليفربول فوزاً هاماً في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب توتنهام وهو أكبر اختبراته حتى الآن، وبقى في صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة.

لقراءة تحليل المباراة كاملاً اضغط هنا.

التشكيلة الرسمية لمباراة توتنهام وليفربول في الدوري الإنجليزي

أعلن المدرب يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي عن تشكيلة الريدز الرسمية في مباراة اليوم ضد توتنهام في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز بعد حوالي ساعة من الآن.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رونالدو يتفوق على صلاح وأجويرو قبل مباراة يوفنتوس القادمة

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي نفسه تحت الأنظار بعد بدايته الصعبة جداً مع السيدة العجوز.

إقرأ الخبر كاملاً


صلاح يتلقى صعقة من مستخدمي الفانتازي قبل مباراة ليفربول اليوم

تلقى النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي أخباراً غير سارة تخص اللعبة الشهيرة “فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز” قبل مباراة الريدز اليوم ضد توتنهام في افتتاح مباريات الجولة الخامس من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر كاملاً


هل يغيب نيمار عن مباراة ليفربول؟ توخيل يجيب

غاب النجم البرازيلي نيمار جونيور عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان في مباراة أمس الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، الأمر الذي طرح بعض التساؤلات عن جاهزيته لمباراة ليفربول الإنجليزي القادمة في دوري أبطال أوروبا.

أقرأ الخبر كاملاً


احتمالية ظهور فابينيو في مبارة ليفربول اليوم ضد توتنهام

كشفت صحيفة “ميرو” الإنجليزية صباح اليوم السبت، عن احتمالية تواجد البرازيلي فابينيو على دكة بدلاء ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام هوتسبير في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر كاملاً


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة