الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينالدوم: ليفربول يحتاج إلى جميع اللاعبين في الفترة المقبلة

بلال محمد

15:56 04/09/2018

أكد النجم الهولندي المتألق جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على أن فريقه يحتاج إلى جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل تخطي بعض المباريات الصعبة في البريميرليج والأبطال.

وتحدث جورجينيو فينالدوم في تصريحات صحفية قائلاً: “بكل تأكيد الفترة المقبلة بعد التوقف، ستكون صعبة للغاية على فريق ليفربول، والأمر لم يكتفي عند إنها مباريات قوية بل لأننا سنخوض الكثير من المواجهات في وقت قصير”.

وأضاف: “على الرغم من إنها ستكون فترة صعبة علينا في الدوري ودوري الأبطال، إلا إنها ستحسم الكثير من الأمور بالنسبة لليفربول في الموسم الحالي، وفي مثل هذه الفترات الصعبة يحتاج الفريق إلى جميع اللاعبين”.

وبعد وقوعه في المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي، بالإضافة إلى سرفينا زفيزدا الصربي.

بينما محلياً سيلعب ليفربول ضد توتنهام وساوثهامبتون وتشيلسي ومانشستر سيتي بعد فترة التوقف، في الدوري الإنجليزي والبطولات الأخرى، لذلك يؤكد فينالدوم على احتياج جميع اللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة