الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم الثلاثاء 4\9\2018

فريق سبورت 360

20:34 04/09/2018

موقع سبورت 360 – يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مناصفةً مع تشيلسي وواتفورد برصيد 12 نقطة بعد مرور أربع جولات من بطولة البريمير ليج.

ويعتبر دفاع فريق ليفربول هو الأفضل في البريميرليج حاليًا، حيث استقبل مرماه هدفًا وحيدًا فقط في المباراة الأخيرة بالدوري قبل التوقف الدولي أمام ليستر سيتي التي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

ولم يقدم النجم المصري محمد صلاح الذي رُشح للفوز بجائزة “الأفضل” الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث تواجد في القائمة النهائية بجانب لوكا مودريتش، وكريستيانو رونالدو المستوى المنتظر منه في لقاء ليستر سيتي، ولكن الموسم مازال طويلاً ومن المتوقع تكرار نجاحه هذا العام أيضًا.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي ونجمه محمد صلاح اليوم الثلاثاء الموافق الـ 4 من شهر سبتمبر الجاري :


فينالدوم: ليفربول يحتاج إلى جميع اللاعبين في الفترة المقبلة

أكد النجم الهولندي المتألق جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على أن فريقه يحتاج إلى جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل تخطي بعض المباريات الصعبة في البريميرليج والأبطال.


آدم لالانا ينسحب من تدريبات منتخب إنجلترا بسبب الإصابة

خضع آدم لالانا للعديد من الفحوصات الطبية مساء اليوم الثلاثاء بعد الانسحاب من تدريبات منتخب إنجلترا ، وهو أول مران له منذ ما قبل كأس العالم 2018 في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً



خطأ قاتل للحارس كاريوس في أولى مبارياته مع بشكتاش .. فيديو

موقع سبورت 360 – يواصل الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول الإنجليزي المعار لصفوف بشكتاش التركي ارتكابه للأخطاء القاتلة في أولى مبارياته مع فريقه الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


رسميًا: روبيرتسون يصبح قائدًا لمنتخب اسكتلندا

موقع سبورت 360 – أعلن أليكس ماكليش، المدير الفني لمنتخب اسكتلندا، عن اختيار أندريه روبيرتسون الظهير الأيسر ونجم نادي ليفربول، صاحب ال24 عامًا، ليصبح قائدًا لمنتخب بلاده.

إقرأ الخبر من هنا


هيندرسون يجدد عقده مع ليفربول

موقع سبورت 360 – اعلن نادي ليفربول الإنجليزي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، عن تجديد عقد قائد الفريق، جوردان هيندرسون بعقد طويل الأمد يمتد حتى عام 2023 حسب تقارير صحفية.

إقرأ الخبر من هنا


رئيس الاتحاد الأفريقي: صلاح يستحق جائزة الأفضل في العالم

امتدح المدغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول والدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وأفضل لاعب في المسابقة، بعد ترشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم، بحيث يتواجد في قائمة مختصرة تضم كل من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على موعد تسليم جوائز الأفضل في العالم والمرشحين

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا رسمياً عن القوائم النهائية التي سوف تتنافس على جوائز الأفضل في العالم لعام 2018 المسلمة بشكل رسمياً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في حفل ضخم يوم الرابع والعشرين من هذا الشهر (24 سبتمبر) في العاصمة الإنجليزي لندن.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على رسالة الحضري لمحمد صلاح

قام عصام الحضري حارس مرمى الاسماعيلي ومنتخب مصر، بتويجه رسالة إلى محمد صلاح لاعب ليفربول بعدما تم ترشيحه اليوم للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

إقرأ الخبر من هنا



ميدو يعلق على ترشيح محمد صلاح بين ثلاثي جائزة الأفضل في العالم

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على ترشح نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح بين افضل لاعبي العالم.

إقرأ الخبر من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

الأكثر قراءة