الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول اليوم ضد ليستر سيتي

بلال محمد

17:34 01/09/2018

نجح نادي ليفربول في تحقيق الفوز أمام الثعالب ليستر سيتي عصر اليوم السبت، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب ووكرز معقل الفريق الخاسر.

دخل نادي ليفربول الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، المباراة أمام نادي ليستر سيتي وهو يبحث عن هدف التقدم، ليأتي عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 10.

وفي الدقيقة 45 وقبل نهاية الشوط الأول، سجل النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الثاني لصالح نادي ليفربول ضد نادي ليستر سيتي.

وأخطأ أغلى حارس مرمى في تاريخ كرة القدم البرازيلي أليسون بيكر المنضم حديثاً لنادي ليفربول الإنجليزي بطريقة كارثية، ليتسبب في تسجيل الجزائري رشيد غزال الهدف الأول والوحيد لنادي ليستر سيتي في الدقيقة 63.

وبهذا الفوز يستمر نادي ليفربول في صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة السادسة في المركز السابع.

إليكم الأهداف:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة