الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماني يثبت أنه أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي حتى الآن

بلال محمد

16:09 01/09/2018

أكد موقع “سكواكا” العالمي المهتم بالأرقام والإحصائيات، أن النجم السنغالي ساديو ماني جناح نادي ليفربول الإنجليزي، هو أول لاعب يسجل 4 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” حتى الأن هذا الموسم.

ووفقاً للموقع الشهير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن الدولي السنغالي ساديو ماني البالغ من العمر 26 عاماً، يتألق بشكل كبير للغاية خلال الموسم الجاري، وذلك بعد أن سجل 4 أهداف في أول 4 جولات من البريميرليج.

وتقام الأن مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ليفربول وليستر سيتي، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب ووكرز معقل الثعالب، وشهدت تسجيل ساديو ماني لاعب ليفربول الهدف الوحيد في اللقاء.

وكان قد سجل النجم السنغالي ساديو ماني مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الماضي ببطولة البريميرليج 10 أهداف فقط خلال الموسم كامل، وهو ما يوضح سير اللاعب هذا الموسم في الطريق الصحيح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الأكثر قراءة