الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام قياسية جديدة بانتظار ليفربول خلال مواجهة ليستر سيتي

أحمد رمضان

20:55 31/08/2018

موقع سبورت 360 – يرحل أخر أخبار ليفربول متصدر الترتيب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى ملعب كينج باور ستاديوم بعد ظهر يوم السبت لملاقاة ليستر سيتي صاحب المركز السابع في افنناح الجولة الرابعة.

ويسعى ليفربول للفوز في أول أربع مباريات من الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في الشكل الجديد للبطولة ، حيث تعود آخر مرة فاز بها في أول أربع مباريات إلى موسم 1990-1991 تحت قيادة كيني دالجليش في دوري الدرجة الاولى.

وحافظ ليفربول على نظافة شباكه في مبارياته الثلاث الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، فيما كانت المرة السابقة الوحيدة التي لم يتلق فيها أي هدف في أول أربع جولات من البطولة خلال موسم 2005-2006.

ويمكن أن يصبح البرازيلي أليسون رابع حارس يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي من حيث الحفاظ على شباكه نظيفة في أول أربع مباريات ، بعد أليكس مانينجر (أول ستة)، أندريس ليندجارد (أول خمسة) وبيبي رينا (أول أربعة).

وتعود المرة الأخيرة التي حافظ بها ليفربول على نظافة شباكه في أول أربع مباريات من الدوري الإنجليزي إلى موسم 2005-2006 مع المدرب رافاييل بينيتيز ، وقد شهد ذلك الموسم فوزه في عشر مباريات متتالية دون أن يتلق أي هدف بين أكتوبر وديسمبر 2005.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة