الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يحدد أول صفقات ليفربول في الفترة المقبلة

بلال محمد

16:10 25/08/2018

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية صباح اليوم السبت، عن رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب بنيامين بافارد لاعب نادي شتوتجارت الألماني، خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي ليفربول الإنجليزي، يخطط للتعاقد مع الدولي الفرنسي بنيامين بافارد البالغ من العمر 22 عاماً، بعد مستواه المبهر مع منتخب بلاده في مونديال روسيا.

وأشارت إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي، على استعداد لتقديم عرض إلى نادي شتوتجارت الألماني بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على بيع المدافع الفرنسي بنيامين بافارد.

وقالت أن النادي الإنجليزي ليفربول، سيدخل في صراع شرس مع نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع بنيامين بافارد، وذلك بسبب رغبة الفريق البافاري في تدعيم مركز الظهير الأيمن.

جدير بالذكر أن مدافع منتخب فرنسا بنيامين بافارد، سينتهي عقده مع نادي شتوتجارت الألماني في عام 2021، ولكن على الرغم من ذلك يفكر اللاعب في الرحيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة