الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يجد منفذاً للتخلص من كاريوس عبر بشكتاش

يوسف منير

13:24 20/08/2018

أصبح مستقبل الحارس الألماني لوريس كاريوس مع ليفربول الإنجليزي محل شك كبير خصوصاً بعد نجاح الريدز في التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر من روما الإيطالي.

وذكرت أخر أخبار ليفربول في وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الاثنين، أن ليفربول في حيره من أمره خصوصاً بعد اقتراب انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والتي اغلقت بالفعل في العديد من البلاد الأوروبية على رأسها إنجلترا وإيطاليا.

وأكدت صحيفة ميرور الإنجليزية أن ليفربول يريد التخلي عن أحد حارسيه الثاني والثالث حالياً الألماني لوريس كاريوس أو البلجيكي سيمون مينيوليه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن نادي بشكتاش التركي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الألماني لوريس كاريوس وأن ليفربول ينتظر تحرك رسمي من الجانب التركي للدخول في مفاوضات.

وبدأ ليفربول الموسم الماضي بسيمون مينولية كحارس أول، لكنه فشل في إثبات نفسه، ليقرر المدرب الألماني يورجن كلوب استدعاء مواطنه لوريس كاريوس من أجل حماية شباك ليفربول حتى نهاية الموسم، ولكنه فشل في ذلك، وكلف ليفربول أخطاء ثمينة راح ضحيتها بطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أدى لتعاقد الريدز مع البرازيلي أليسون مقابل 62 مليون جنية استرليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

الأكثر قراءة