الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

محمد عبد الرحمن

15:10 19/08/2018

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء غد الإثنين فريق ليفربول أمام مضيفه كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول قد نجح في الفوز بمباراته الأولى بالدوري الإنجليزي بنتيجة كبيرة أمام وست هام يونايتد برباعية نظيفة، ليؤكد للجميع بأن أخر أخبار ليفربول عازم على الظهور بشكل مميز هذا الموسم والمنافسة على جميع الألقاب.

بينما حقق كريستال بالاس انتصارًا ثمينًا أمام فولهام بهدفين نظيفين، ليبدأ الموسم سيكون صعب على فرق الوسط بشكل جيد.

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول اللقاء بتشكيلته المعتادة بتواجد الثلاثي الهجومي الناري “محمد صلاح، وساديو ماني، وروبيرتو فيرمينيو”، بالإضافة إلى نابي كيتا الوافد الجديد الذي تألق بشكل رائع في مباراة وست هام يونايتد.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بمباراة ليفربول القادمة المقرر إقامتها مساء غد الإثنين ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي :


 

ليفربول يتلقى أخبار سارة قبل مواجهة كريستال بالاس

أكد نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي عودة مدافعه الكاميروني جويل ماتيب مرة أخرى للتدريبات الجماعية الكاملة استعداداً لمواجهة كريستال بالاس في ختام مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ الخبر كاملاً..

كلوب : محمد صلاح وفيرمينو وماني ثلاثي متكامل

أكد مدرب فريق ليفربول ، الألماني يورجن كلوب على العلاقة القوية التي تجمع الثلاثي الهجومي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو ، مصراً على أنهم ثلاثي متكامل ولا يوجد منافسة بينهم على أن يكون الهداف.

إقرأ الخبر من هنا


كلافان يكشف عن دور صلاح في اختياره الانتقال إلى الدوري الإيطالي

كشف مدافع ليفربول السابق راجنار كلافان كيف ساعده زملاؤه السابقون في الريدز في إقناعه بالانتقال إلى كالياري.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح مع ليفربول .. كيف يصل إلى قيمة ميسي ورونالدو

ربما هى حالة خاصة عاشها عشاق كرة القدم الموسم الماضي بأقدام المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الذي في رأيي تفصله خطوة واحدة ومهمة للوصول إلى قيمة قطبي كرة القدم في عصرها الحالي، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

إقرأ التقرير من هنا


كلوب يمدح دي بروين ويكشف حقيقة التفاوض معه

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن الإصابة التي تعرض لها البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي منذ عدة أيام.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة