الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح متخصص في قهر وست هام

17:35 12/08/2018

واصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول التألق أمام وست هام بعد تسجيله هدف خلال المباراة التي تلعب الآن على ملعب أنفيلد رود لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز صلاح هدفه الأول في البريميرليج هذا الموسم عند الدقيقة 19، مستغلاً عرضة زميله أند روبرتسون التي وضعت أمام المرمى الخالي.

وأثبت الفرعون المصري أنه متخصص في قهر وست هام، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد خلال 3 مباريات فقط خاضها أمامه، بمعدل أكثر من هدف في المباراة الواحدة.

وسجل صلاح هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في نوفمبر عام 2017، ثم سجل هدف آخر في لقاء العودة الموسم الماضي، قبيل أن يسجل اليوم الهدف الرابع في الشوط الأول.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه في الدوري الإنجليزي ويحافظ على لقبي الهداف وأفضل لاعب في الموسم واللذان حصل عليهما في الموسم المنصرم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة