الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجآت في قائمة أرقام قمصان لاعبي ليفربول للموسم الجديد

يوسف منير

10:02 11/08/2018

أعلنت أخر أخبار ليفربول رسمياً عن قائمة أرقام قمصان لاعبيه للموسم الجديد 2018/2019، والذي بدأ رسمياً يوم أمس بمباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد نادي ليفربول الإنجليزي في بياناً رسمي نشره على موقعه الإلكتروني وحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر أرقام لاعبيه الجدد البرازيليين أليسون بيكر وفابينيو للموسم الجديد.

وتأكد نهائياً أن الحارس البرازيلي أليسون بيكر القادم من صفوف روما الإيطالي الشهر الماضي مقابل 62 مليون جنية استرليني سوف يرتدي القميص رقم 13 مع ليفربول في الموسم الجديد بسبب بقاء لوريس كاريوس مع الريدز والذي يشغل الرقم 1.

بينما استقر البرازيلي الآخر فابينيو على ارتداء القميص رقم 3 مع ليفربول، في أول مواسمه مع الريدز بعد انضمامه إليهم قادماً من صفوف موناكو في مايو الماضي مقابل 38 مليون جنية استرلينيز

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة