الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جدول مباريات ليفربول في بطولة كأس الأبطال الدولية .. مواجهات نارية

يوسف منير

11:02 21/07/2018

طارت بعثة ليفربول الإنجليزي في طريقها إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الدخول في معسكر مغلق استعداداً للموسم الجديد 2018/2019.

وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن قائمة مكونة من 29 لاعباً من بينها المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني توجهت صباح اليوم السبت من إنجلترا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال التحضيرات للموسم الجديد.

وعاد ليفربول للتدريبات مرة أخرى بعد إجازة طويلة منذ نهاية الموسم الماضي، حيث خاض 3 مباريات ودية كانت آخرها الفوز على نادي بلاكبيرن روفرز بنتيجة هدفين نظيفين مساء الخميس الماضي.

ويستعد ليفربول لخوض 3 مباريات خلال معسكره التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية، تبدأ بمواجهة بروسيا دورتموند يوم الأحد القادم الموافق 21 يوليو، ثم مانشستر سيتي يوم الأربعاء، وتختتم بمواجهة مانشستر يونايتد يوم السبت.

وغاب عن القائمة كلاً من داني إنجز المهاجم الإنجليزي الذي في طريقه للخروج من ليفربول هذا الصيف، بالإضافة إلى ومينيولية، لوفرين، هيندرسون وأليكساندر أرنولد بسبب مشاركتهم في كأس العالم، بينم سينضم الوافد الجديد شيردان شاكيري للبعثة بعد انتهاء عطلته.

إليكم جدول مباريات ليفربول في بطولة كأس الأبطال الدولية بتوقيت مكة الكرمة..

الأحد 22 يوليو : ليفربول ضد بروسيا دورتموند الساعة 23:05 مساءً

الخميس 26 يوليو : ليفربول ضد مانشستر سيتي الساعة 3:05 صباحاً

الأحد 29 يوليو : ليفربول ضد مانشستر يونايتد الساعة 12:05 صباحاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة