الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة انتقال أليسون إلى ليفربول تمت وتنتظر الإعلان الرسمي

يوسف منير

21:11 19/07/2018

أكمل الحارس البرازيلي أليسون بيكر عملية انتقاله من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح صباح اليوم في ميلوود مقر تدريبات الريدز.

ووصل أليسون بيكر إنجلترا مساء أمس الأربعاء بعد الاتفاق الذي حدث بين ليفربول وروما على نقل الحارس البرازيلي إلى مقاطعة الميرسيسايد مقابل مبلغ فلكي قيمته 66 مليون جنية استرليني.

وأصبحت صفقة انتقال أليسون بيكر من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي تنتظر فقط الإعلان الرسمي من جانب الناديين بعد اتفاق الحارس البرازيلي مع الريدز على البنود الشخصية في العقد الطويل الذي سوف يمتد إلى 6 مواسم بينهما.

وأشارت التقارير أن أليسون قد وقع على عقد مدته 6 مواسم مع ليفربول الإنجليزي يبقيه في إنجلترا حتى صيف عام 2024 مقابل راتب قيمته 6 مليون جنية استرليني في الموسم الواحد.

وأصبح أليسون بيكر على بعد خطوة واحدة على أن يصبح أغلى حارس في تاريخ كرة القدم في صفقة تاريخية قيمتها 66 مليون جنية استرليني متفوقاً على مواطنة إديرسون حارس مانشستر سيتي 35 مليون جنية استرليني وجاينلويجي بوفون 32 مليون جنية استرليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الأكثر قراءة