الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما يؤكد وجود محادثات متقدمة جداً مع ليفربول بشأن أليسون

أحمد رمضان

15:29 19/07/2018

موقع سبورت 360 – أكد المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي بعد ظهر اليوم الخميس أن هناك محادثات متقدمة جداً مع ليفربول الإنجليزي بخصوص حارس المرمى أليسون بيكر الذي سيغادر مقابل مبلغ قياسي عالمي.

وطار حارس المرمى الدولي البرازيلي إلى إنجلترا لإجراء الفحوص الطبية الإلزامية ، فيما توقعت الصحف الإيطالية أن تبلغ قيمة الصفقة 75 مليون يورو ، فيما نفى مدير روما الرياضي الانتهاء من المفاوضات حتى الآن.

وقال مونتشي في مؤتمر صحفي بعد تقديم جوستين كلويفرت بقميص نادي روما : “لم نقم بإغلاق أي شيء مع نادي ليفربول ، سيتم الإعلان عن انتهاء الصفقة عندما يكون كل شيء جاهزاً وبعد الاتفاق على كل التفاصيل”.

وفيما يتعلق بالمفاوضات حول بيع أليسون : “أليسون موجود حالياً في ليفربول ، هذا صحيح ، وصحيح أننا في مفاوضات متقدمة جداً ولكن لم يتم من كل شيء ، إذا سارت الأمور على طبيعتها سيتم الإعلان عن ذلك قريباً”.

وتابع بقوله : “لقد أوضحت في عدة مرات إن عمل المدير الرياضي لا يقتصر فقط على مجرد شراء اللاعبين أو التخطيط للموسم الجديد ، ولكن أيضاً فهم أفضل ما يحتاجه النادي ، الجانب المالي أيضاً يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

الأكثر قراءة