الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رينا يفتح الباب أمام ليفربول للتعاقد مع دوناروما

يوسف منير

16:10 03/07/2018

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء، أن تعاقد نادي ميلان الإيطالي مع الحارس الإسباني بيبي رينا جاء في مصلحة ناديه السابق ليفربول الإنجليزي.

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن ليفربول الإنجليزي ما زال يبحث عن حارس مرمى جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وعينه بكل قوة على الدوري الإيطالي.

وتابعت الصحيفة الإيطالية، أن ليفربول يضع عينه على الإيطالي دوناروما من ميلان والبرازيلي أليسون بيكر من روما، للتعاقد مع أحدهما خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت هذه المعلومات أن ليفربول وجد صعوبة في التفاوض مع نادي روما حول امكانية ضم البرازيلي أليسون بسبب مطالب نادي العاصمة الإيطالية المادية.

وبإمكان ليفربول استغلال موقف دوناروما المعقد مع ميلان، بسبب وفرة الشروط الجزائية في عقد الحارس الشاب، فيمكنه الانتقال الصيف القادم بشرط جزائي قيمته 50 مليون يورو، بشرط عدم تأهل ميلان إلى دوري. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

الأكثر قراءة