الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل أعمال محمد صلاح يستجيب لشائعات التفاوض مع برشلونة

أحمد رمضان

14:29 07/06/2018

تحدث وكيل أعمال محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي عن الشائعات التي تداولتها الصحف الإسبانية أمس الأربعاء بشأن عرض موكله على برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونفى ممثل اللاعب الدولي المصري جميع التقارير التي نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية ، حيث اعتبر بأنها عارية تماماً عن الصحة ، وأن على هذه الصحيفة التأكد من مصادرها بشكل أفضل.

وكانت كبرى الصحف الإسبانية قد نشرت بعد ظهر يوم الأربعاء تقريراً يتضمن قيام وكيل أعمال محمد صلاح بعرض موكله على نادي برشلونة هذا الصيف ، وأنه على استعداد تام لبدء المفاوضات.

وأوضت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة عقدوا اجتماعات مع ممثل صلاح في الفرة الماضية بهدف تقييم الموقف والتفاوض على الشروط التي يريدها في عقده ، بحيث سيكون بدلاً للفرنسي أنطوان جريزمان.

وأكد رامي عباس عيسى أن كل هذه التقارير ليست صحيحة على الإطلاق وقال في تغريدة على حسابه في تويتر : “هذا لم يحدث أبداً ، يجب على صحيفة آس أن تبحث على مصادر أفضل”.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

الأكثر قراءة