الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليون يحدد سعره للتخلي عن نبيل فقير لصالح ليفربول

22:36 03/06/2018

انتشرت تقارير في مختلف وسائل الاعلام الأوروبية تفيد بأن ليفربول قد حسم صفقة انتقال صانع الألعاب الفرنسي نبيل فقير من ليون، وذلك في إطار رغبة يورجن كلوب لتدعيم فريقه تمهيداً لخوض المنافسات في مختلف البطولات في الموسم المقبل.

ولكن يبدو بأن هذه الأخبار قد تتأجل قليلاً لحين اتفاق ليفربول على مبلغ لضم فقير من ليون، وبالرغم من رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق الفرنسي والانتقال للريدز، إلا أنه يبقى مطلب ليون المادي عقبة أمام ليفربول.

ووفقاً لصحيفة الإندبندنت الإنجليزية فقد  طلب رئيس نادي ليون مبلغ قدره 61 مليون يورو نظير التخلي عن نبيل فقير، وهو قريب جداً من المبلغ الذي دفعه آرسنال لجلب ألكساندر لاكازيت في الصيف الماضي.

وقد أكد وكيل أعمال اللاعب أن حتى الآن لم يقدم الريدز أي عرض رسمي لضم نبيل فقير، ولكن يتوقع أن يكون العرض الأول قريباً من 50 مليون يورو.

يذكر أن ليفربول يعد أكثر فرق قمة إنجلترا نشاطاً في سوق الانتقالات حتى الآن فقد تم حسم صفقة نابي كيتا في الصيف الماضي وأضاف اللاعب فابينهو لتدعيم وسط الملعب.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة