الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيمي كاراجر: كاريوس قد يحتاج إلى مغادرة ليفربول!

أحمد رمضان

16:49 29/05/2018

أعرب النجم الإنجليزي السابق جيمي كاراجر عن اعتقاده بأن حارس المرمى لوريس كاريوس قد يحتاج إلى مغادرة ليفربول هذا الصيف بعد الكارثة التي أحدثها في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وارتكب حارس المرمى الألماني لوريس كاريوس أخطاء لا تغتفر خلال المباراة التي خسرها نادي ليفربول (3-1) أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جرى السبت الماضي في كييف.

وقال كاراجر في مقابلة مع صحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية : “سيكون هناك الكثير من العيون عليه ليرى كيف سيتعامل مع هذا الوضع الجديد ، كاريوس لاعب شاب وأشعر بالأسف تجاه ما حدث معه”.

وتابع أسطورة ليفربول بقوله : “أنا لم أنتقده بعد المباراة النهائية ، لقد لعبنا جميعاً مباراة سيئة وكان من السيء له أن يلعب أكبر مباراة في حياته بهذا الشكل ، أعتقد أن ما حدث يوم السبت قد دمر الفتى”.

ورداً على سؤال حول مستقبل كاريوس في ليفربول واضاف : “قد يكون من الصعب عليه البقاء في ليفربول بعد ما جرى ، ما حدث في نهائي كييف لن يغير الرأي بأن ليفربول بحاجة إلى حارس مرمى جديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة