الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح يتحدث بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول .. فيديو

يوسف منير

21:07 10/05/2018

تحدث النجم المصري محمد صلاح هداف ونجم ليفربول الإنجليزي عقب فوزه بجائزة لاعب الشهر في الريدز للمرة السابعة هذا الموسم منذ وصوله من روما الإيطالي يونيو الماضي خلال سوق الانتقالات الصيفية مقابل 34.6 مليون جنية استرليني.

وفي مقابلة حصرية مع أخبار ليفربول اليوم  الإنجليزي، عبر محمد صلاح عن سعادته بسبب تألقه مع ليفربول هذا الموسم  ومساعدة الفريق في الكثير من الفترات، مؤكداً أن هذا النجاح جاء بفضل منظومة جماعية متكاملة بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

وسجل محمد صلاح 6 أهداف مع ليفربول خلال شهر أبريل الماضي مساعداً الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطيه روما الإيطالي في نصف النهائي مسجلاً هدفين في لقاء الذهاب.

صلاح استلم جائزته في ميلوود اليوم، وقال لموقع ليفربول الرسمي: “أنا سعيد للفوز بها مرة أخرى، لا أتذكر تحديدًا أهداف شهر إبريل، لكنني دائمًا ما أسعد بمساعدة الفريق وإحراز الأهداف”.

“استمتع بكرة القدم هنا، اللاعبون هنا يمتلكون المواصفات اللازمة، نساعد بعضنا، وأنا سعيد بما نقدمه”.

صلاح قدم أداءً رائعًا في أول مواسمه مع الريدز، محرزًا 43 هدف خلال 50 مشاركة، كما حصد جائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة النقاد المحترفين ورابطة الكتّاب.

وعلّق صلاح عن نهائي دوري الأبطال ومنافسة ليفربول على مقعد في دوري الأبطال الموسم المقبل قائًلا: “لا زالت هناك مباراتان كبيرتان، أنا متحمس جدًا للعب آخر مباريات الموسم يوم الأحد، ونهائي دوري الأبطال، الجميع متحمس في المدينة، كذلك نحن”.

شاهد تصريحات محمد صلاح لموقع ليفربول الرسمي..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة