الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار ليفربول اليوم الأربعاء 9/5/2018

محمد عبد الرحمن

14:00 09/05/2018

خسر ليفربول مساء يوم الأحد الماضي أمام مضيفه تشيلسي بهدف نظيف، ضمن قمة مباريات الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأمام ليفربول فرصة وحيدة وهي تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة بالدوري حتى يضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتحقيق أي نتيجة أخرى قد تكون سببًا في اقصاء الريدز من منافسات الشامبيونزليج.

الجدير بالذكر أن  ليفربول سيلتقي بفريق ريال مدريد الإسباني في نهائي البطولة يوم السادس والعشرين من شهر مايو الحالي على ملعب “كييف” الدولي.

يقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء التاسع من شهر مايو الجاري :


محمد صلاح يقترب من ريال مدريد ونبيل فقير سيعوضه في ليفربول

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد يقترب بشدة من التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح والفرصة الأخيرة لتحطيم تاريخ الدوري الإنجليزي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة برايتون يوم الأحد القادم في الجولة الأخيرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، في موسم عظيم للفرعون المصري.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد لن يخاطر بكارفاخال أمام ليفربول

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لن يخاطر بوضع ظهير الأيمن المصاب داني كارفاخال أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 من مايو الجاري والذي سيقام في مدينة كييف الأوكرانيه.

إقرأ الخبر من هنا


رسمياً .. ليفربول يعلن غياب مدافعه أمام ريال مدريد وكأس العالم 2018

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً، عن غياب مدافعه الشاب الإنجليزي جو جوميز عن ما تبقى من مباريات هذا الموسم وخصوصاً لقاء ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا وغيابه أيضاً عن نهائيات كأس العالم 2018 مع منتخب الأسود الثلاثة إنجلترا.

إقرأ الخبر من هنا


زيدان يُعلق على أداء محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

علق زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لفريق نادي ريال مدريد الإسباني على أداء محمد صلاح النجم المصري في صفوف خصمه في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليفربول الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة