الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عقدة النهائيات تدغدغ حس الفكاهة لدى يورجن كلوب

أحمد تاضومانت

22:55 04/05/2018

ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب ، مدرب نادي ليفربول ، أمام وسائل الإعلام اليوم الجمعة ، وذلك للحديث عن المباراة المهمة ضد تشيلسي ، يوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج ، غير أن المؤتمر الصحفي لم يخلُ من أسئلة عن نهائي دوري أبطال أوروبا .

وقال كلوب عن مواجهة البلوز في الدوري الإنجليزي : ” تشيلسي فريق جيد ، أي وقت نلعب أمامهم فيه تكون المباراة صعبة للغاية ، علينا أن نحصل على نقاط اللقاء فنحن في حاجة لها ” .

وأضاف : ” نسعى لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى ، هناك احتياجات مالية لذلك الأمر لكننا كذلك نسعى لنلعب في دوري أبطال أوروبا مع الأفضل في القارة ، نريد أن نكون جزء من ذلك ” .

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا ، قال يوجن كلوب ساخراً : ” لا أفكر في المباراة الختامية الآن ، سأرى ما الذي فعلته في النهائيات السابقة وأقوم بكل ما هو عكسه تماماً (يضحك) ” .. في إشارة إلى أنه عازم على فك عقدة النهائيات ، والفوز بدوري الأبطال .

ومن المقرر إجراء المباراة النهائية للكأس ذات الأذنين، بين ليفربول وريال مدريد ، يوم السبت 26 مايو الجاري ، علماً أن لعنة النهائيات تطارد المدرب الألماني الذي خسر المباراة الختامية خلال مناسبتين ، الأولى مع بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ (دوري الأبطال) ، والثانية مع الريدز ضد إشبيلية (الدوري الأوروبي) .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة