الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثلاثي ليفربول سيكون صائماً في نهائي دوري الأبطال

17:02 04/05/2018

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية ضمن أخر أخبار ليفربول اليوم أن الفريق يواجه معضلة بسبب إمكانية صيام ثلاثة لاعبين في صفوف الفريق خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويتواجد 3 لاعبين مسلمين في ليفربول على رأسهم النجم المصري المتألق محمد صلاح، بالإضافة إلى ساديو ماني وإيمري تشان، وكون شهر رمضان سيبدأ في 15 مايو القادم، فإن هذا الثلاثي من المفترض أن يصوم في يوم نهائي دوري الأبطال في 26 من نفس الشهر.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن موعد أذان المغرب سيكون في الساعة التاسعة بتوقيت إنجلترا، أي قبل 50 دقيقة من انطلاق المباراة الأهم في الموسم الحالي.

وأضاف التقرير أن الصيام قد يؤثر بدنياً على صلاح وماني وتشان في المباراة النهائية كونهم سيمتنعون عن الأكل والشرب طوال فترة النهار.

وحتى هذه اللحظة، لم يتم تأكيد إن كان صلاح وماني وتشان سوف يصومون في يوم نهائي كييف، أم أنهم سيفوتون هذا اليوم لكي يكونوا في أتم الاستعداد البدني والذهني.
فيديو مهم عن أرقام جولة الليجا قبل الكلاسيكو المرتقب

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

الأكثر قراءة