الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور .. ليفربول يحتفل بتتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

يوسف منير

21:42 30/04/2018

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بفوز مهاجمه المصري محمد صلاح بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز عن هذا الموسم 2017/2018.

ونشر حساب ليفربول الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي صور فيسبوك وتويتر، صور لاعبو الفريق وهم يحتفلون مع محمد صلاح بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الذي حصدها الأسبوع الماضي.

 

وقدم نادي ليفربول جائزة  لنجمه المصري محمد صلاح، مكافأة له على أداءه العظيم طوال الموسم مع ليفربول، وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وظفر محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول رسمياً بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً على العديد من نجوم البريميرليج، أبرزهم البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

وأعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية رسمياً من خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن، عن تتويج النجم العربي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2017/2018.

وتفوق محمد صلاح على نظيره كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، الذي قاد فريقه للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ودخل محمد صلاح تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز كأول لاعب مصري يحصد هذه الجائزة، بينما يعد هو الثاني عربياً بعد الجزائري رياض محرز الذي أحرزها موسم 2015/2016.

لاعبو ليفربول يحملون محمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة