الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وست بروميتش ألبيون يفرض تعادلاً مثيراً على ليفربول

أحمد رمضان

17:40 21/04/2018

سقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي خاضها بعد ظهر اليوم السبت في الجولة الثالثة والثلاثين من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، والتي جرت على ملعب ذا هاوثورنس.

وافتتح المهاجم الإنجليزي داني إنجز باب التسجيل في وقت مبكر من الشوط الأول في الدقيقة الرابعة ، في حين أهدر لاعبو المدرب يورجن كلوب العديد من الفرص التي جاءت نتيجة هجمات مرتدة سريعة على الأطراف بقيادة النجم المصري محمد صلاح.

وتمكن نادي ليفربول من تسجيل الهدف الثاني بواسطة محمد صلاح في الدقيقة الثانية والسبعين من الشوط الثاني ، فيما سجل وست بروميتش ألبيون الهدف الأول في الدقيقة التاسعة بواسطة جاك ليفرمور ، والهدف الثاني عن طريق خوسيه روندون في الدقيقة 88.

ويعتبر هذا التعادل هو الثاني بالنسبة إلى نادي ليفربول في المباريات الثلاثة الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي ، حيث تعادل في الجولة الثالثة والثلاثين أمام إيفرتون دون أهداف ، ومن ثم فاز بثلاثة أهداف دون رد على بورنموث في الجولة الرابعة والثلاثين.

وأهدر ليفربول مرة أخرى فرصة تقليص الفارق مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني ، بالإضافة إلى أن فريق الريدز أصبح مهدداً بفقدان المركز الثالث في حال فوز توتنهام الذي يحتل حالياً المركز الرابع برصيد ثماني وستين نقطة ، والذي يمتلك مباراة مؤجلة.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة رقم 71 في المركز الثالث في الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، في حين أن وست بروميتش ألبيون رفع رصيده عند النقطة الخامسة والعشرين في المركز العشرين والأخير.

شاهد .. زاوية مختلفة لهدف محمد صلاح في شباك وست بروميتش

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة