الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إينجز يعود للتسجيل في الدوري مع ليفربول .. متى كانت المرة الأخيرة؟

16:18 21/04/2018

تمكن اللاعب الإنجليزي داني إينجز من افتتاح التسجيل لصالح فريقه ليفربول في المباراة التي تجمع الريدز بمتذيل الترتيب وست بروميتش ألبيون ضمن فعاليات الجولة 35 من مباريات الدوري الانجليزي.

إينجز سدد كرة مباشرة بعد عرضية مميزة من ماني حاول لاعب الوسط الهولندي فينالدوم ترويضها ليجدها الإنجليزي ويسجل الهدف الأول للريدز في الدقيقة الثالثة  من عمر اللقاء.

شاهدوا هدف إينجز في مرمى وست بروميتش ألبيون:

ويعد هذا هو الهدف الأول لإينجز في الدوري منذ عام 2015 أي بعد ثلاث سنوات وتحديداً منذ 930 يوم في ديربي الميرسيسايد عندما واجه ليفربول نظيره إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن ديربي الميرسيسايد منذ  منذ 3 سنوات كان نفس اللقاء الذي أصيب فيه داني إينجز وكذلك كان قد تسبب في رحيل المدرب الويلزي بريندان رودجرز عن صفوف الريدز قبل تعيين يورجن كلوب مدرباً لـليفربول بعد ذلك.

وفي حالة استمرار هذه النتيجة وتحقيق فريق سوانزي لنقطة وحيدة سيكون وست بروميتش ألبيون أول الهابطين بشكل رسمي للتشامبيون تشيب.

شاهد .. كل ما تريد معرفته من أرقام عن محمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة