الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار محمد صلاح اليوم السبت 21/4/2018

هشام صبحي

18:00 21/04/2018

يقدم النجم المصري محمد صلاح مستوى كبيراً مع فريقه ليفربول الإنجليزي وذلك بتصدره جدولي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بجانب جائزة الحذاء الذهبي وقيادة فريقه إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الصدد يستعرض سبورت 360 عربية ملخص آخر أخبار محمد صلاح السبت 21/4/2018:


محمد صلاح يعادل رقم اسطورة ليفربول التاريخي

نجح نجمنا العربي وفريق ليفربول محمد صلاح في معادلة رقم اسطورة الريدز إيان راش في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد بعدما أحرز اليوم هدف في مرمى شباك وست بروميتش ألبيون.

المزيد من التفاصيل هنا

شامبرلين ذراع صلاح الأيمن لتسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي

ساهم الإنجليزي أليكس شامبرلين في العديد من أهداف النجم المصري في الدوري الإنجليزي، حيث يعد الأكثر مساهمة بين لاعبي ليفربول في صناعة الأهداف لمحمد صلاح برصيد 5 تمريرات حاسمة.

إقرأ الخبر  كاملاً


رسمياً .. محمد صلاح يعادل السجل التهديفي التاريخي في الدوري الإنجليزي

وأخيراً حانت اللحظة التي انتظرها كثير من عشاق ليفربول ومحمد صلاح بعد أن تمكن الجناح المصري من معادلة السجل التهديفي التاريخي  للدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله للهدف رقم 31 له هذا الموسم.

اقرأ الخبر كاملاً هنا


 

تقارير.. رجل الأرقام القياسية يخطف الأضواء من صلاح في المونديال

لم يعتبر موقع “Siol” السلوفيني أن محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي، هو محور الاهتمام الوحيد في منتخب مصر لدى مشاركته بالنسخة القادمة من كأس العالم.

اقرأ الخبر كاملا


 

فانتازي (35): محمد صلاح!

إنتهت جولة مميزة من الدوري الإنجليزي الممتاز وبالأخص من فانتازي البريميرلييج، حيث شاركت بعض الفرق بمبارتين في نفس الجولة نتيجة تقديم بعض المباريات للفرق التي ستلعب نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملا


 

أزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري

قام رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بنشر تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” كتب فيها:”لدينا أزمة كبيرة جدًا مع الأتحاد المصري لكرة القدم”.

اقرأ الخبر كاملا


 

اتحاد الكرة المصري يستعين بميسي ورونالدو للرد على أزمة وكيل صلاح

أكد مصدر باتحاد الكرة أنه لا توجد هناك أزمة بين الجبلاية ونجم ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح بشأن حقوق الرعاية وأن الأزمة سببها رامي عباس، وكيل اللاعبين والذي يحاول الحصول على حقوق ليست من حقه داخل منتخب مصر، وبشكل مخالف للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.

اقرأ الخبر كاملا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة