الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها

12:35 16/04/2018

كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن نصيحة مهمة قدمها للنجم المصري محمد صلاح الذي يقدم أداء مميزة للغاية مع أخبار نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ويتربع محمد صلاح على صدارة الهدافين في البريميرليج برصيد 30 هدف، متفوقاً على هاري كين صاحب المركز الثاني برصيد 25 هدف، كذلك يتصدر سباق الحذاء الذهبي متفوقاً على ليونيل ميسي بفارق هدف وحيد.

ويرى كلوب أنه من المهم لصلاح اللعب بجشع أمام المرمى، لكن في الوقت ذاته يعتقد أنه يتوجب عليه تمرير الكرة لزملائه بشكل أكبر في عملية بناء اللعب.

وقال المدرب الألماني في تصريحات لوسائل الإعلام عندما تم سؤاله إن كان محمد صلاح يعاني من مشاكل ذهنية بسبب ترشحه لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم “لا يجب أن يعاني اللاعبون من هذه المسألة، وعلى سبيل المثال لا الحصر، لا يمكنكم الاحتفال بعيدي الميلاد والفصح باليوم نفسه”.

وتابع “يجب على صلاح أن يتحلى بالجشع، فنحن نريده أن يسجل الأهداف بشكل متواصل، قبل أسابيع قلت له في إحدى المباريات أنه علينا تمرير الكرات بشكل أكبر فيما بيننا، من الواضح أن يدرك ذلك جيداً، تركيزه ليس مشتتاً”.
شاهد فيديو تصريح كلوب عن صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة