الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يستقر على بديل محمد صلاح ضد إيفرتون

أحمد تاضومانت

22:40 06/04/2018

ألمح الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لنادي ليفربول ، لإمكانية غياب المصري محمد صلاح ، هداف الفريق ، عن ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون ، في اللقاء الذي سيجمعهما لحساب فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة : ” لا يوجد قلق من إصابة صلاح ، ولكني لن أشركه في الديربي إن لم يكن جاهزاً بنسبة 100% .. لقد جربنا كل شيء لإتاحته ، لا يزال أمامنا 24 ساعة ، دعونا نرى ” .

وعن بديل محمد صلاح ، قال كلوب : ” داني إينجز في حالة جيدة ، فرصته بالمشاركة لا تبدو سيئة للغاية .. الأمر ليس حول المدوارة ، بل عن إيجاد الحلول ، أنا لا أريد أن أعطي الكثير من المعلومات ” .

وأضاف : ” أعرف أننا في موقف صعب بسبب كثرة الإصابات التي نعاني منها ، وبالأخص في خط الوسط ، ولكن سيعرف الجميع من جاهز للمشاركة حينما تعلن التشكيلة ” .

وعن تشامبرلين ، قال المدرب الألماني : ” من اليوم كان جاهزاً للعمل الشاق ، إنه موهبة بارزة ولا يزال لديه الكثير من الأشياء التي يمكن تحسينها ” .

وعلق كلوب على أحداث جماهير ليفربول مع حافلة مانشستر سيتي : ” يجب أن أعتذر مرة أخرى عن الكيفية التي حدثت بها الأمور قبل المباراة ” .

وتابع : ” ذلك كان غريب جدا ، أنت تمر مع الحافلة الخاصة بك من خلال الحشود ، وتشعر أنهم رائعين .. إنه التشجيع ، إنه الشغف .. وصلنا إلى الملعب وأول ما سمعته هو أنهم حطموا حافلة مان سيتي وحطموا كل شيء ” .

واختتم : ” لا يمكنك أن تشعر بذلك بعد الآن .. أنت تعطي الجميع الفرصة للقيام بشيء جيد وبسبب بعض البلهاء قد لا يحدث ذلك مرة أخرى ” .

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة ، بفارق نقطتين عن ماشستر يونايتد الذي يقبع في المركز الثاني .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة