الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب ليفربول يواجه خطر الغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم

أحمد تاضومانت

17:29 03/04/2018

يواجه جويل ماتيب ، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ، خطر الغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم ، بعدما تعرض لإصابة جديدة في الفخذ ، والتي تعرض لها ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي .

وكان ليفربول قد فاز على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي جمعهما ضمن فعاليات الجولة 32 من مسابقة البريمرليج ، حيث شارك جويل ماتيب في اللقاء كاملاً ، إلا أنه شعر ببعض الآلام في فخذه بعد نهاية المباراة .

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول ، أن جويل ماتيب يحتاج لإجراء عملية جراحية ، الأمر الذي قد يؤدي إلى غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري .

وقال النادي في بيان: ” تمكن ماتيب من استكمال المباراة لنهايتها ، لكن بعدها كشف الفحص الطبي أنه من المتوقع خضوعه لجراحة من أجل علاج الإصابة ” .

وسيقدم يورجن كلوب تحديثاً إضافياً حول حالة ماتيب بعد ظهر اليوم ، وذلك في خضم حديثه عن المواجهة المرتقبة بين الريدز ومانشستر سيتي ، المقرر إجراؤها مساء غدٍ الأربعاء ، لحساب مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

ومن المنتظر أيضاً أن يقدم المدرب الألماني المزيد من التوضيحات بشأن إصابة آدم لالانا ، والتي أجبرته على الخروج من الملعب ضد كريستال بالاس بعد دقائق قليلة من دخوله أرضية الملعب كبديل في الشوط الثاني .

مباريات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة