الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدافع ليفربول يتطلع لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

أحمد تاضومانت

21:56 01/04/2018

أبدى فيرجيل فان ديك ، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي ، تطلعه لمواجهة مانشستر سيتي ، يوم الأربعاء المقبل ، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، على أرضية ملعب الأنفيلد .

وقال فان ديك عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت : ” أتطلع للمباراة وأعتقد أن كل لاعب يرغب في المشاركة في مثل هذه المباريات .. ونحن سنستعد جيدا للمواجهة وسنكون على أهبة الاستعداد لها ” .

وعن الفوز الذي حققه فريقه بهدفين مقابل هدف على كريستال بالاس ، قال فان ديك : ” من الصعب دائماً العودة بالنتيجة ، بالإضافة إلى أننا نريد اللعب كما نريد أن نلعب ، ولكن إنها ثلاث نقاط وهذا هو الشيء الوحيد المهم ” .

ومن المتوقع أن يغيب أدم لالانا عن مواجهة مانشستر سيتي ، حيث اضطر للخروج ضد كريستال بالاس بعد ثلاث دقائق من نزوله بديلا لأحد زملائه .

وسيغيب عن المواجهة أيضا المدافع جو جوميز بسبب تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل خلال وجوده مع منتخب إنجلترا الجمعة الماضي في مباراة ودية أمام هولندا .

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة متفوقا على توتنهام هوتسبير بنقطتين ، والذي فاز على جاره تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد . الأمر الذي جعل يورجن كلوب يصفها إصابته بالخطيرة جداً ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الأكثر قراءة